تمارين للأشخاص الذين غلبهم الكسل





من قال إن الحصول على جسد رياضي يستلزم العمل الشاق طوال اليوم؟


إذا كنت تعاني من ضيق وقتك بسبب العمل أو الدراسة، فسيسرك التعرف على مجموعة من الوسائل المبتكرة التي تتيح لك التمتع بتأثير التدريبات الرياضية الشاقة بأبسط الطرق، ودون بذل أي مجهود يذكر.

 

1)  شرب المياه بكميات كبيرة

وفقاً للدراسة التي قامت بها الرابطة الأميركية للتغذية، يمكن لمن يتناول كوبين من الماء قبل أي وجبة طعام أن يفقد كيلوغرامين من الوزن الزائد خلال فترة زمنية تقدر بثلاثة أشهر.

 

2) استخدام العقل في تنمية العضلات

صدق أو لا تصدق، يمكنك زيادة تأثير التمارين الرياضية بنسبة 53% إذا قمت بالتحديق في المرآة أثناء ممارسة التمارين الرياضية، مما يخفف العبء الذهني ويساعد في تنمية العضلات بشكل أسرع وأكثر فاعلية.

 

 3) تمارين الملثمين

ربما تتعجب بسبب قدرة مقاتلي الفنون الرياضية المختلطة على الاستمرار في القتال لفترات طويلة دون تدني مستواهم، حيث أشارت الأبحاث في مجلةعلوم الرياضة والطب إلى أن التدرب باستخدام قناع الأكسجين يزيد من قدرة الجسم على بذل مجهود أكبر، وعدم الشعور بالتعب أو الإرهاق إلا بعد فترة زمنية طويلة.

 

4) التمارين الجماعية

التمرن مع مجموعة من أصدقائك يعطيك القدرة على الاستمرار لدقيقتين أطول في كل تدريب، أكثر من التدرب بشكل منفرد.

 

6) برودة الجسم

قد يبدو الأمر غريباً نوعاً ما ولكنه حقيقة علمية مؤكدة، فالاستمرار في التمارين الرياضية مع بقاء كفيك باردين أغلب الوقت يزيد من قدرتك على التحمل وفقاً لما أعلنته مؤسسة القلب الأميركية.

 

7) استخدام الصلصة الحارة

استخدام الصلصة الحارة في الطعام يساعد على تقليل نسبة الدهون الموجودة في البطن، ويساعد في الحصول على خصر ممشوق وجسد مثالي.



ليست هناك تعليقات :

جميع الحقوق محفوظة لـ Th3 Boss 2013 - 2014 | ©